الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

شاهد:سيدة خليجية ذهبت لطبيب الأسنان فصدمته بهذا الفعل المثير,و الذي وقف أمامه الطبيب في حالة من الذهول !






شاهد:سيدة خليجية ذهبت لطبيب الأسنان فصدمته بهذا الفعل المثير,و الذي وقف أمامه الطبيب في حالة من الذهول !سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
 منطقة الخليج العربي، و المملكة العربية السعودية، من المعروف عن سكانها أنهم يعيشون حياة الترف، و ربما يراها البعض الثراء الفاحش كما يشار إليها في العديد من الصحف و مواقع التواصل الاجتماعي، كما تشير بعض الإحصائيات غير الرسمية، أن هناك أكثر من 4 مليون مواطن و أسرة سعودية يعيشون تحت خط الفقر، و هو ما يجعل الأقوال متضاربة حول لماذا ينفق السعوديون الأموال في أشياء غير الاهتمام بهذه العائلات.

كان قد نشر قبل أيام قليلة في واشنطن بوست الأمريكية، أن سيدة من منطقة الخليج العربي، و تحديداً في العاصمة السعودية، كانت قد أعلنت عن حاجتها لسيدة تعمل لديها كاستايلست، أو مستشارة ملابس، و هي المهنة التي تقوم هذه السيدة باختيار و تناسق ألوان ملابس السيدة السعودية التي أعلنت عن تلك الوظيفة.

المثير في الأمر أن السيدة عرضت مبلغ كبير على مثل هذه الوظيفة، و يذكر أنها عرضت حوالي 40 ألف ريال سعودي للسيدة التي ستعمل لديها كمنسقة ملابسها الخاص، و قد قوبل هذا الخبر باستهجان شديد لدى عدداً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إياها بالبذخ الشديد، و أنه من الأجدر أن تصرف هذه الأموال على الأطفال المرضى، أو المحتاجين لهذه الأموال.

 بينما هاجم البعض الآخر أصحاب التعليقات السابقة، و أكد البعض منهم أن هذه أموالها و لها حرية الاختيار في إنفاقها فيما تريد هذه السيدة، و لا يجب أن نتدخل فيما لا يعنينا.

في سياق أخر قامت سيدة سعودية بإهداء طبيب الأسنان الخاص بها عدد 3 ساعات من ماركة سويسرية شهيرة بأشكال مختلفة، و عللت ذلك بأنها اختارت هذه الساعات بأكثر من شكل، و يختار طبيبها الخاص الأنسب له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق